مؤسسة بيتكو

لتشطيبات المعماريه وانشاء المحلات التجاريه والفلل والعماير

شركة مقاولات عامة في جدة : مؤسسة بيتكو للمقاولات 568008593

شركة مقاولات جدة

افضل مؤسسة مقاولات في جدة – مؤسسة بيتك للمقاولات العامة

تقدم مؤسسة بيتك افضل مؤسسة مقاولات في جدة لإنشاء الملاحق والأبنية وجميع أعمال الترميم والتشطيب. كما نقوم بتركيب واجهات الحجر والأعمال الجي آر سي وعرائش البامبو وتركيب ديكور الفوم وبديل الخشب والرخام. كذلك نقدم أفضل خدمة مقاولات الترميم والتشطيب وتركيب عازل الأسطح في جدة بأفضل الأسعار المنافسة والمتوفرة في السوق السعودية.

 

مقاولات عامة جدة ,  مقاول بناء ملاحق في جدة

بماذا تتميز مؤسسة بيتك للمقاولات العامة ؟

      تتميز مؤسستنا بقيامها ببناء الإنشاءات كافة مثل المجالس والملاحق والاستراحات الملكية والعامة والهناجر والترميمات.

نستخدم المواد الخام المستوردة لضمان الجودة والعمر الافتراضي الطويل. 

كما نستخدم أفضل وأحدث المعدات اللازمة لنتمكن من الإنجاز بسرعة وقوة وتسليم ضمن المدة المقررة.

تقوم المؤسسة في كافة أعمالها بمراعاة أن يكون السعر مناسبًا ومنافسًا لباقي الشركات والمؤسسات، فرضاء العميل غايتنا.

 

مقاول تركيب خشب خارجي في جدة – افضل شركة مقاولات بجدة

نقدم أيضًا خدمة تركيب التكسيات الخارجية لواجهات المباني في جدة باستخدام الخشب المعالج للواجهات (بديل الخشب للواجهات الخارجية). نقوم بتلبيس المباني بالواح خشبية بأفضل الأسعار وبجودة عالية. تتميز هذه الواجهات بأنها:

مقاومة للرطوبة والحرارة.

لا تتأثر بالشمس أو المطر.

تعطي منظرًا جماليًا جدًا.

أسعارها مناسبة ومنافسة.

يُعتبر ديكور الجي آر سي من الديكورات الجميلة جدًا والجذابة التي تستخدم في الواجهات والشبابيك. يتم تركيبه في الأسقف والشبابيك والأعمدة المعمارية المتنوعة ويتميز بالقوة والمتانة ومقاومته لعوامل الطبيعة.

تُشكل هذه المادة من الأسمنت مع الرمل والماء والألياف الزجاجية وإضافة بعض المواد الكيميائية إليها. يمكن تشكيلها بقوالب متنوعة حسب الشكل والطلب. تتميز بوزنها الخفيف ومقاومتها العالية لكافة العوامل الطبيعية وتتنوع استخداماتها في الديكورات الحديثة.

اتصل الان 0568008493

مقاولات عامة جدة

مقاولات تشطيب متكاملة , افضل شركة مقاولات بجدة

اختيارك لمقاول تشطيبات تثق به هو اهم عناصر نجاح مشروعك حيث ان جودة اعمال التشطيبات بمختلف مراحلها وعلي مدار وعمر مشروعك قد تؤثر ايجابا او سلبا علي النتيجة النهائية المنتظرة.
افضل مؤسسة مقاولات في جدة
شركة مقاولات جدة
شركة مقاولات جدة

مقاولات عامة جدة – مؤسسة بيتك للمقاولات العامة

في مؤسسة بيتك للمقاولات ندرس ونتابع وننفذ العمل بأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة والطرق المبتكرة التي تجعل العمل ينجز بوقت سريع ودقه عاليه جدا، نحن شركة مقاولات تمتلك فريقها المحترف والكبير ولدينا العديد من الفنيين والافراد المتخصصين في مجالات مختلفة حيث كل فرد منا يقوم بالعمل في تخصصه المحدد وبالتالي دائما ما تكون  النتيجة النهائية مميزة ومبهرة , إنجاز العمل بجودة عالية ودقة على مستوي عالي جدا دائما هو هدفنا ومايميزنا.

 

نقدم في مؤسستنا مؤسسة بيتك للمقاولات العامة في جدة احد افضل المقاولين في المنطقة , خدمات متكاملة لتسليم المشاريع بالتوافق مع متطلبات العملاء واعتمادنا علي المواصفات الفنية القياسية واصول الصناعة ، حيث اننا ننفذ كل أعمال الانشاءات والبناء والتشطيب من الصفر وحتى التسليم النهائي ، وفي حالة اختيارك لنا لن تكون ابدا في حاجة للاستعانة بأي مقاول آخر لاستكمال او اضافة أي نوع من الأعمال . دائما نهتم ونحرص علي اتمام مشاريعنا في الوقت المحدد وبدون الاخلال بما ينتظره ويتوقعه العميل منا حيث اننا هدفنا هو رضائكم عن ماتم عمله وتنفيذه .

 

 السعر المناسب والمنافس

!اذا كنت تبحث عن افضل الاسعار فنحن هنا لنوفر لك كل ما تحتاجه 

بجانب ما نقدمه لكم من خدمات متميزة وبجودة عالية , نحرص ايضا علي تقديمه لكم بسعر مناسب ويحقق اقصي توقعاتكم . نعم الجودة هي عنوان خدماتنا لكن مع ذلك نعلم جيدا ان تقديم سعر جيد ومنافس هو مطلب اساسي ولا يمكن اغفاله. ولايعني ابدا السعر الجيد التخلي عن معايير الجودة والاناقة وهذا احد اسرار تميزنا عن غيرنا

خدمات الترميمات والتجديدات , افضل شركة مقاولات بجدة

 

اذا كنت تبحث عن التجديد , التغيير , ومهتم بالتميز والاناقة !

نحن في مؤسسة بيتك خدماتنا ليست محدودة في اعمال الانشاءات والبناء الجديد فقط , انما نقوم بجميع اعمال الترميمات والاحلال والتجديد .

اذا كان لديك عقار قائم او شركة قائمة وتريد عمل تجديد وتغيير وتشطيب جديد فنحن لدينا الخبرة الكافية لاتمام ما تحلم به في بيتك او شركتك.

تواصل معنا فورا وتمتع بخصم 50% علي جميع الخدمات 

مقاولات عامة جده

تواصل معنا الان

مقالات اخرى عن مؤسسة بيتك

مقاولات عامة فى جدة

تشطيب محلات تجارية: مؤسسة بيتكو للمقاولات | 568008593 | تشطيبات دهانات شقق و تشطيب فلل من الداخل والخارج

 : مقاول تشطيب محلات تجارية   تشطيب المحلات التجارية يعتبر عملية مهمة لجذب العملاء وزيادة المبيعات، ولذلك يجب على مقاول تشطيب المحلات التجارية أن يكون متخصصا ومحترفا

اقرئ المزيد